عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا للجنة الانضباط: لم أقم بالإساءة للزمالك.. واحتفلت فقط بالفوز (خاص)

كهربا
كهربا

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مثوله إلى التحقيق أمام لجنة الانضباط برئاسة محمد عبده صالح، أنه لم يقم بالإساءة إلى نادي الزمالك خلال احتفالاته مع جماهير ناديه بعد الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

نص تصريحات كهربا للجنة الانضباط بشأن شكوى نادي الزمالك ضده 

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم: «كهربا أكد للجنة الانضباط صباح اليوم أنه لم يقم بتوجيه أي إساءة لأي منافس، فقط احتفل بالفوز الكبير على نادي الزمالك، مؤكدًا أنه طوال مسيرته لم يتوجه بأي لفظ خارج لأي منافس طوال مشاركته مع الأندية». 

وأضاف المصدر: «المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي طالب لجنة الانضباط بحفظ الشكوى المقدمة ضد اللاعب، لعدم وجود أي ألفاظ خارجة أدلى بها اللاعب تجاه جماهير نادي الزمالك». 

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الإنضباط باتحاد الكرة 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا وصل إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، رفقة وكيل أعماله أحمد يحيى والمستشار محمد عثمان من أجل التحقيق مع اللاعب واستماع مبررات تصرفه ضد جماهير نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة الأخيرة في الدوري.

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوجه محمود عبد المنعم كهربا إلى جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على نادي الزمالك وشارك معهم في الهتافات التي جاءت احتفالًا بفوز الأحمر الكبير، والتي اعتبرها نادي الزمالك ورئيسه إهانة إلى الفارس الأبيض وجماهيره. 

تقدم النادي الأهلي صباح الإثنين الماضي، بثلاث شكاوى إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ولجنة الانضباط، وجاء ذلك ضد رئيس الزمالك لقيامه عبر وسائل الإعلام المختلفة وقناة ناديه الرسمية بسب وشتم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، بألفاظ يعاقب عليها القانون والتجاوز في حق والديه.

والتحقير من اللاعب والتنمر عليه ووصفه "بالقرد والكلب والصعلوك" وأنه "قليل الأدب" وكثير من التجاوزات التي تخدش الحياء، وكذلك قيام رئيس الزمالك بالاستهزاء والتطاول على النادي الأهلي ومجلس إدارته.

تابع موقع تحيا مصر علي