عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس مكي: رفضت أعمل مشاهد ساخنة في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".. والمخرج مرضيش يظبطهم

إيناس مكي
إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي عن السبب وراء عدم مشاركتها في فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع المخرج داوود عبد السيد، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "الستات"، الذي تقدمه المذيعة سهير جودة والمذيعة مفيدة شيحة عبر شاشة تلفزيون قناة "النهار".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إيناس مكي في برنامج "الستات"

حيث قالت إيناس مكي: "المخرج داوود عبد السيد كان شايفني بطلة ورشحني للفيلم، ولكني رفضت المشاهد الساخنة بالعمل.. كنت واخدة موقف إنه لا للمشاهد الساخنة لإني مقدرش اعملها، وأنا مضيعتش فرصة الفيلم ولكن داوود عبد السيد رفض إن المشاهد تتظبط أو نتناقش في تصويرها".

إيناس مكي وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي"

وتابعت: "أنا مجتهدة في شغلي، واشتغلت بروفات على الفيلم شهرين من عمري، ومتكلمتش بطريقة سخيفة مع المخرج، ولكن طلبت اتكلم مع داوود السيد أن يتم التخفيف من المشاهد الساخنة فكان رده الرفض الكامل للتعديل أو التخفيف، قلت له أنا مقدرش اصور حد بوقه في بوق حد ولا حد فوق حد في مشهد ساخنة، معرفش أصور الحاجات الجريئة دي".

رد إيناس مكي على هجوم الجمهور عليها

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة إيناس مكي عن الهجوم الذي طالها بعد عرض فيلم ;أصحاب ولا أعز للفنانة منى زكي بعد أن رجح البعض بأنها قدمت نفس مشهد منى زكي في فيلمها سمكة و4 قروش.

وقالت إيناس مكي خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية mbc مصر: رفضت أرد على الصحافة الفترة اللي فاتت، وناس طلبوا مني أرد عشان ابقى تريند، ولكن مفيش مقارنة أصلا بين دوري في الفيلم ودور منى زكي في أصحاب ولا أعز.

وتابعت: أتنا كنت بعمل فيلم كوميدي، وكنت ست تعلم العفة، وكان جوزها شايف إن اهتمامها تهتم بغسل سنانها وترتيب ملابسها الداخلية، فمفيش وجه مقارنة أصلا.

اعتزال دواد عبد السيد 

الجدير بالذكر أنه صدم المؤلف داود عبد السيد، الجمهور والوسط الفني بخير اعتزاله، وقال خلال لقائه ببرنامج «في المساء» الذي يقدمه الإعلامية قصواء عن سبب سبب اعتزاله: " أنا خلاص اعتزلت، ومقدرش أتعامل مع الجمهور الموجود حاليًا، هذا تيار آخر، وأنا أفضل دائما إن تمويل الفيلم يأتي من تذكرة السينما". 

وتابع: "الجمهور السابق كان جمهور طبقة وسطى بشرائح، وكان عنده هموم واهتمامات، والسينما التي كانت تقدم كانت تخاطب هذه الاهتمامات".

تابع موقع تحيا مصر علي