عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يعلن التعاقد مع طارق العشري لتدريب الفريق خلفًا لإيهاب جلال

طارق العشري
طارق العشري

أعلن مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار، إتمام التعاقد مع طارق العشري ليتولى منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسم ونصف، خلفًا لإيهاب جلال الذي استقال من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة. 

طارق العشري مديرًا فنيًا لفاركو بعد رحيل إيهاب جلال 

وتعاقد فاركو مع طارق العشري بعدما رحل عن تولي تدريب فريق سموحة السكندري، ومن المقرر أن يقود طارق العشري مران فاركو اليوم الخميس لأول مرة استعدادا للتحديات المقبلة.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي فاركو مع فريق المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

إيهاب جلال يرحل عن تدريب فاركو 

تقدم إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فاركو، باعتذار عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق السكندري بسبب سوء النتائج، خاصة بعد الخسارة من فريق إنبي، خلال الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووافق مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عز الدين يشار علي اعتذار ايهاب جلال وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يقود احمد خطاب مران فاركو اليوم الثلاثاء لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

مباراة فاركو وإنبي

سجل الهدف القاتل لفريق إنبي، علي فوزي من ركلة جزاء تم احتسابها عند الدقيقة 99 من زمن المباراة، ليخطف الفريق البترولي 3 نقاط غالية في مشواره في بطولة الدوري.

وارتقى إنبي للمركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بعدما كان يحتل المركز السابع عشر، في حين تجمد رصيد فاركو عند النقطة 13 محتلًا المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي