عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح وعبد الله جمعة ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادا لفيوتشر

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح وعبدالله جمعة ظهيري الفريق ، في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

يأتي ذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء البرنامج التأهيلي والبدني الخاص الذي وضع لهما خلال الفترة الماضية، وشارك أحمد فتوح وعبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهما بشكل طبيعي خلال مران اليوم، ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر 

ووجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

وأكد المدير الفني على ثقته في الجميع من أجل تخطي هذة الفترة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبارا وأصحاب إمكانيات كبيرة، ولكن الأمر يتطلب العمل الجاد وبذل أقصى جهد.

وشدد أسامة نبيه على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فريق فيوتشر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي. 

هاني حتحوت يعلن تقديم لجنة الانضباط استقالتها بسبب مرتضى منصور 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، تقديم استقالتها إلى اتحاد الكرة بعد قليل اعتراضًا على تجاوزات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في حق أعضائها، بعد تصريحاته بالأمس.

وكتب الإعلامي هاني حتحوت عبر صحفته الرسمية على فيس بوك: «لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح ستتقدم باستقالتها بعد قليل، اعتراضًا على تجاوزات رئيس الزمالك في حق أعضائها، وكذلك لعدم حمايتهم من جانب اتحاد الكرة». 

تابع موقع تحيا مصر علي