عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الشحات يقترب».. تعرف على موقف رباعي الأهلي المصاب قبل السفر للمغرب

حسين الشحات
حسين الشحات

يقترب حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على مستوى الركبة بعد مباراة الأحمر والزمالك، والتي غاب على أثرها أمام البنك الأهلي، حيث يستعد الفريق للسفر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1-11 يناير. 

موقف رباعي الأهلي المصاب قبل المشاركة في كأس العالم للأندية 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسين الشحات بات قريبًا من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة على مستوى الركبة التي لحقت به مؤخرًا في مباراة الزمالك الأخيرة، وبالتالي سيصبح متاح أمام النادي الأهلي للتواجد في قائمة الفريق النهائية لبطولة كأس العالم للأندية». 

وأضاف المصدر: «ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم والبرازيلي برونو سافيو تخلصوا من الإصابات المختلفة التي كانوا يعانون منها، لكن يبقى وجودهم في القائمة النهائية في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي». 

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية

يلتقي النادي الأهلي لمواجهة نظيره أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءً.

فيما ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره وصيفاً لدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما قرر"كاف" إسناد تنظيم المونديال لـ الوداد المغربي الذي توج باللقب القاري على حساب المارد الأحمر.

تصريحات سيد عبد الحفيظ 

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كهربا لن يتم التخلي عنه، والأهلي موقف وسوف نسانده".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "سوف ننتظر حتى 2 فبراير المقبل، وسوف يتم التعامل مع اللاعب بشكل جيد، وسوف يتم الوقوف بجانبه بكل تأكيد".

واستطرد مدير الكرة بالأهلي: "في بداية قدوم كهربا تم توقيع عليه عقوبة بمليون جنيه، ولن يتم توقيع عقوبة والتخلي عنها، والاعلان عنها لأنها كانت حدث".

واختتم: "عقوبات اللاعبين على سبيل المثال وصلت الموسم الماضي، إلى 9 مليون جنيه، واللاعبين دخلهم جيد ولكن لا بد أن يكون هناك انضباط، والتعامل في النادي حسب لوائح وليس عزبتي أو عزبة أي شخص".

تابع موقع تحيا مصر علي