عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023 والقائمة الكاملة.. محمد سعد في ورطة

محمد سعد
محمد سعد

مسلسلات شهر رمضان 2023.. أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الشهر الكريم، والذي يشهد منافسة قوية بين الأعمال الدارمية ومع هذا الإقتراب يزاد بحث الجمهور عن أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023 والقائمة الكاملة

أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023.. محمد سعد في ورطة

وتعد أخر أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023 دخول الفنان محمد سعد في ورطة كبيرة جعلته يتصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد إعلان مخرج العمل انسحابه من مسلسل “الحاج إكس لانس”، الذي يخوض به الفنان سباق شهر رمضان 2023، بعد غياب سنوات عديدة.

وأشارت المصادر إلى أن سبب انسحاب المخرج محمود كامل عن مسلسل “الحاج إكس لانس”، الذي يخوض بطولته الفنان محمد سعد في شهر رمضان 2023، هو حدوث اختلاف في وجهات النظر بين محمد سعد والمخرج.

مسلسلات شهر رمضان 2023.. خالد النبوي يبدأ تصوير مسلسل الإمام الشافعي

ومن بين أخبار مسلسلات شهر رمضان 2023، هي عودة الأعمال التاريخية للساحة الفنية، حيث بدأ الفنان خالد النبوي في تصوير مشاهدة بـ مسلسل “الإمام الشافعي”، الذي من المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة فقط عن السيرة الذاتية لـ الإمام الشافعي الذي يجسد دوره خالد النبوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.

القائمة الكاملة لـ مسلسلات شهر رمضان 2023

وتأتي القائمة الكاملة لـ مسلسلات شهر رمضان 2023 على النحو الأتي:

يشارك الفنان محمد رمضان في مسلسل “العمدة”، إلى جانب كلا من النجوم زينة ومي كساب ومنة فضالي وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ويخرجه المخرج محمد سامي، بينما يشارك الفنان أسر ياسين صديقه عمرو يوسف في عمل درامي سياسي من خلال مسلسل “الكتيبة 101”، من  تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل حول بطولات الكتيبة في سد هجمات الإرهابيين والتكفريين.

وتشارك علا غانم بعد غياب في مسلسل “توحة”، إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم حجاج عبد العظيم، انتصار، أحمد صيام، عابد عناني، وريم أحمد،إيهام فهمي ودينا فؤاد، وتستكمل منة شلبي تصوير مشاهدها في مسلسل تغير جو، بالتعاون مع المنتج خالد الصباح للمرة الثانية.

إقرأ أيضا: عيطتنا كلنا.. إشادات بأداء ماجد الكدواني في الحلقات الأخيرة من موضوع عائلي 2

ويجتمع خالد الصاوي مع الفنان طارق لطفي في عمل درامي بعنوان “مذكرات زوج”، من المقرر عرضه ضمن شهر رمضان 2023، بينما تقدم كلا من النجمات روجينا ومنى زكي قصص وبطولات المرأة المصرية في أعمالهم الدرامية ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي