عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أبطال فيلم جروب الماميز ضيوف برنامج معكم مع منى الشاذلي

أبطال جروب الماميز
أبطال جروب الماميز مع منى الشاذلي

يحل أبطال فيلم جروب الماميز ضيوفًا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وهما يسرا اللوزي، والفنان محمد ثروت، والمنتج محمد رشيدي، ويتحدثوا عن كواليس العمل.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج معكم

وطرحت الصفحة الرسمية لبرنامج«معكم مع منى الشاذلي»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البرومو الرسمي لحلقة فريق عمل فيلم«جروب الماميز»، معلقين:«الجمعة.. أبطال فيلم جروب الماميز في ضيافة منى الشاذلي».

كما روج الفنان محمد ثروت للحلقة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب الجمعة الساعة 9 أن شاء الله فيلم جروب الماميز مع الأستاذة منى الشاذلي.

موعد طرح فيلم جروب الماميز

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم جروب الماميز في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل، وذلك ضمن أفلام موسم اجازة نصف العام.

أحداث فيلم جروب الماميز

تدور أحداث فيلم جروب الماميز في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنان منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

ويضم جروب الماميز عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد ثروت، روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، حازم إيهاب، والعمل من إخراج عمرو صلاح ومن تأليف إيهاب بليبل، غادة عبدالعال.

أعمال محمد ثروت

ومن جانب آخر، يعيش الفنان محمد ثروت حالة من النشاط الاجتماعي، حيث يعرض له خلال الفترة الحالية فيلم أخي فوق الشجرة، ويضم فيلم أخي فوق الشجرة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنان رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما تدور قصة الفيلم حول  الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب في اطار كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي