عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيما نداي يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية بعد غياب طويل

فريق الزمالك
فريق الزمالك

انتظم السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بصورة طبيعية، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

نداي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري 

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص الذي وضع له خلال الفترة الماضية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وشارك نداي في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

المثلوثي يخوض تدريبات تأهيلية خاصة

أدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة، وهو ما تسبب في غيابه عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري، ويخضع اللاعب خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر 

ووجه أسامة نبيه عدة رسائل مهمة للاعبين خلال الاجتماع، وطالبهم بالتركيز الشديد والاستعداد بقوة للمواجهة المقبلة أمام فيوتشر من أجل تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.

وأكد المدير الفني على ثقته في الجميع من أجل تخطي هذة الفترة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين كبارا وأصحاب إمكانيات كبيرة، ولكن الأمر يتطلب العمل الجاد وبذل أقصى جهد.

وشدد أسامة نبيه على أن المباراة المقبلة مهمة ومن الضروري تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وشرح المدير الفني خطة البرنامج التدريبي الموضوع استعدادا للقاء المقبل.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي