عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى بسيوني توجه رسالة مجهولة: اللي يجي علينا نطلعله بالسكينة

ندى بسيوني
ندى بسيوني

وجهت الفنانة ندى بسيوني رسالة مجهولة، وذلك في فيديو نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

تحيا مصر يرصد لكم رسالة ندى بسيوني

ونشرت ندى فيديو لها من مطبخها وهي تغني وممسكة بالسكين وعلقت على الفيديو قائلة: اللي يجي علينا نطلعله بالسكينة.

أخر أعمال ندى بسيوني

وكانت أخر أعمال الفنانة ندى بسيوني هي مشاركتها في مسلسل أعمل إيه والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، صابرين، سهير المرشدى، ندى بسيوني، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل أعمل إيه

والعمل مكون من 45 حلقة،  وتدور أحداثه في إطار جتماعى ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة ويحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا،وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

وتألق خالد الصاوي في المسلسل حيث قدم شخصية أب لـ 4 بنات ومارس دور الأبوة بمثالية وبراعة، وسبق وكشف الصاوي أنه ندم أه لم ينجب أبناء، حيث قال ندمت أني اتجوزت متأخر ومخلفتش وفكرت أتبنى طفل بس خايف من الخطوة لان دي مسئولية كبيرة وأخاف ابوظله حياته.

تصريحات خالد الصاوي

وكشف خالد الصاوي عن كواليس فيلم عمارة يعقوبيان وقال ان هناك عدد من الفنانين كانوا يخشوا أن يقوموا بدوره في العمل، ورفضوا هذاالعمل وقال الصاوي: في فنانين خافوا يعملوا الدور اللي عملته في عمارة يعقوبيان وحقهم لآن عندهم بنات وممكن يتشتموا بيهم لكن انا لوحدي في الحياة ومندمتش على الدور ده.

وكشف خالد الصاوي عن أسرار في حياته وقال:50% من اللي عملته في حياتي مش راضي عنه سواء في الفن أو في حياتي الشخصية، في حاجات لازم الشباب تاخد بالها منها ومتجيش جنبها زي متشربش حاجات غلط، متاكلش حاجات غلط، متعمليش علاقات غلط و كل الحاجات دي انا عملتها وانصح للشباب انهم ميعملوش زيي ويجربوا الحاجات دي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي