عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب سامي نصر الله: رجال الشرطة هم أبطال عظام يقدمون تضحيات غالية للوطن

 النائب سامي نصر
النائب سامي نصر الله

هنأ النائب سامي نصر الله امين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد رجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الـ71 للشرطة المصرية.

تحيا مصر

عيد الشرطة يهل في ظل ظروف وتحديات صعبة

وقال نصر الله في تصريح صحفي له اليوم، إن عيد الشرطة يهل في ظل ظروف وتحديات صعبة، تؤكد للجميع مدى الانجاز الذي حققته الدولة المصرية، بقيادة الرئيس السيسي في الإبقاء على جهاز الأمن المصري قويًا مهيبا في الشارع المصري ووسط المصريين.

مواجهة التحديات الراهنة

ووجه النائب، تحية تقدير واعتزاز وإجلال لرجال الشرطة، مجددا تأكيده دعمهم لمواجهة التحديات الراهنة، وبالخصوص الفوضى والإرهاب، معتبرا إعلان مصر الوشيك القضاء نهائيًا على الإرهاب، تأكيد لنجاحات الشرطة المصرية في ملاحقة الإرهابيين وتجفيف أوكارهم.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن احتفالية عيد الشرطة الـ71، هى احتفالية بقوة الجهاز الأمني في مصر ومهابته وتضحيات ضباطه وجنوده على مدى العصور، وتخليدا لمعركة الإسماعيلية المجيدة، التي تجسد ملحمة وطنية عظيمة عكست قوة إرادة وعزيمة المصريين فى تلك الفترة.

 تحقق الانجازها بقيادة الرئيس السيسي

واختتم النائب سامي نصر الله بالتأكيد على أنه لولا تضحيات رجال الجيش والشرطة خلال السنوات الماضية، ما نهضت الدولة المصرية من كبوتها، وما استطاعت أن تحقق انجازها بقيادة الرئيس السيسي، في تدشين الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الأمن هو جواز المرور للتنمية الشاملة وهو ما تحقق في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي