عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فيوتشر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بعد غد الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء متراجعا للمركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد تعثرين متتاليين أمام كلا من الأهلي، وغزل المحلة، لذا يأمل في استعادة توازنه وتصحيح مسار نتائجه بالفوز في لقاء الأحد أمام ابنلء علي ماهر.

أما فريق فيوتشر، الذي يقدم مستويات مميزه هذا الموسم جعلته يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيسعى لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة حتى يواصل ملاحقته للنادي الأهلي على قمة الدوري، والتي يحتلها الأخير برصيد 37 نقطة، لذا متوقع أن تشهد المباراة قوة وحماس كبير بين الفريقين.

انتظام إبراهيما نداي

انتظم السنغالي إبراهيما نداي جناح  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بصورة طبيعية، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من أداء البرنامج التدريبي الخاص الذي وضع له خلال الفترة الماضية بعد تعافية من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

و شارك نداي في الفقرة الخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل كامل مع زملائه استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي