عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يحسم صفقة ناصر منسي ويقيده محليًا وإفريقيًا

تحيا مصر

أكد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك أصبح قريب من إتمام تعاقده مع ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

انضمام ناصر منسي لنادي الزمالك

ونشر الصقر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، أن نادي الزمالك حصل بالفعل على خدمات منسي، وسيقيده محليًا وإفريقيًا للمشاركة مع الفريق.

وكتب أحمد حسن:" الزمالك يحسم صفقة ناصر منسي رسميا وقيده في القائمتين المحلية والإفريقية ".

حقيقة انضمام ناصر منسي للزمالك

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك تواصل مع ناصر منسي منذ فترة كبيرة وأكد للاعب أنه يرغب في الاستعانة بخدماته داخل الفريق، ليبلغ ناصر منسي من بعدها مسئولي البنك الأهلي برغبته في الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة انتقالات يناير». 

وأضاف المصدر: «نادي الزمالك تواصل مع نادي البنك الأهلي من أجل حسم صفقة ناصر منسي خاصة بعد تعثر انتقال النيجيري جون إيبوكا للفريق الأبيض، البنك الأهلي أبلغ طلباته المادية لنادي الزمالك بالإضافة إلى استعارة بعض اللاعبين». 

وواصل المصدر: «وطلب نادي البنك الأهلي استعارة حمدي علاء مع دفع 20 مليون جنيه مقابل الاستغناء عن ناصر منسي، ويستعد نادي الزمالك في الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما ودع اللاعب زملائه في الفريق ولم يشارك في مران اليوم وذهب إلى نادي الزمالك من أجل إجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه إلى وسائل الإعلام».

تابع موقع تحيا مصر علي