عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دراما هندية ورعب.. تعرف على تردد زي الوان الجديد 2023

تردد زي الوان الجديد
تردد زي الوان الجديد 2023

تردد زي الوان الجديد 2023.. تصدرت محركات البحث “تردد زي الوان الجديد 2023” نظرًا للتعديلات الجديدة التي تحرص القناة على إضافتها كل فترة، لكي تناسب مشاهديها.

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد تردد زي الوان الجديد 2023 وذلك خلال السطور القادمة 

تغيير تردد زي الوان 2023

ويرجع السبب وراء تغيير تردد زي الوان إلى تردد جديد، إلى إدخال التطويرات الجديدة على القناة في كل ما يخصها من ألوان وجودة الصورة المعروضة، مع إضافة مسلسلات جديدة إلى الخريطة البرامجية الخاصة بالقناة، والتي تحظى بشعبية واسعة بين جميع الفئات العمرية، نظرًا لما تقدمه من دراما غير مبتذلة ومجموعة من المسلسلات الرعب والبرامج الخفيفة التي يفضلها المشاهدين.

مسلسلات قناة زي الوان 2023

وتعرض القناة عدد من المسلسلات الهندية المتنوعة والجديدة، التي تدور حول قصص خفيفة غير مبتذلة، كما أن المسلسلات لا تحتوى على أي مشاهد خارجة وتراعي القناة أن مشاهديها من جميع الفئات العمرية، بما يعطى الأمان للآباء والأمهات ترك أطفالهم لمشاهدة المسلسلات المعروضة عليها، و تستحوذ القناة على ذكريات كثيرة في أذهان أجيال التسعينات و العشرينات، من مسلسلات عاشت معهم فترة طفولتهم.

ومن المسلسلات العالقة في أذهان الأجيال، البنات زينة البيت الذي كانت تدور قصته حول بيت مكون من 5 بنات، وولد وتدور الحلقات حول تفرقة والدهم في المعاملة بين الولد والبنات، بالإضافة لمسلسل جودا أكبر الذي دار في فترة تاريخية هندية، ومسلسل سالوني الذي تحدث عن بنت تتزوج من رجل غني وتتعرض للعديد من المتاعب حتى يحبها أفراد أسرته وتصبح واحدة منهم، وتتوالى الأحداث بعد ذلك إلى أن تصبح لها الكلمة الأولى والأخيرة في بيت زوجها والذي استمر حوالي 6 مواسم أو أكثر من ذلك.

تردد زي الوان الجديد 2023

ولذلك نعرض لكم خلال الآتي تردد القناة على كلا من المقر الصناعي نايل سات، والقمر الصناعي عرب سات:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11939

الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

جودة القناة: HD

ويكون تردد قناة زي الوان على العرب سات:

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12111(H)

جودة القناة: SD.

أقرأ أيضاً

أفلام متنوعة.. تعرف على تردد قناة mbc max

تابع موقع تحيا مصر علي