عاجل
السبت 25 مارس 2023 الموافق 03 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض علي شاب سحب بلف القطار: «عايز أنزل قدام البيت علشان كنت عايز أدخل الحمام ومش قادر»

قطار
قطار

شهد قطار القاهرة - منوف، واقعة غريبة، حيث قام أحد الركاب بسحب بلف الهواء، من أجل النزول في إحدى المحطات التي لا يتوقف فيها القطار، وفقًا للمخط والجدول الذي يسير عليه.

صبي يوقف القطار أثناء سيره

ونجح المسؤولين في القطار من ضبط الراكب، وقاموا باخذه إلى مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وقام ضباط وحدة مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بتحرير محضرًا ضد الراكب الذي تسبب في إيقاف قطار القاهرة منوف المار من أمام قرية دروة دائرة المركز، وذلك عقب قيامه بسحب بلف الهواء وتسببه في توقف القطار وضبطه عن طريق خدمات القطار وتسليمه لقوة الشرطة.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العقيد محمد أبوالعزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بضبط شاب يبلغ من العمر 15 عامًا عقب قيامه بسحب بلف الهواء الخاص بقطار القاهرة منوف وتسبب في توقف القطار.

الطفل يعترف

وأقرالطفل الذي يبلغ من الهمر  15 عامًا بقيامه بسحب بلف الهواء الخاص بالقطار رقم 543 القاهرة منوف أثناء سيره أمام قرية دروة دائرة مركز شرطة أشمون، وذلك لرغبته النزول أمام منزله، وتمكنت خدمات القطار من ضبطه، وأعاد سائق القطار بلف الهواء لمكانه واستكمل مسيره ولم يستغرق توقفه 10 دقائق واكتشف المسئولون عن القطار الواقعة والمتسبب فيها.

وحرر قسم شرطة أشمون محضرًا بالواقعة حمل رقم 63 أحوال لسنة 2023 وذلك عقب قيام ضباط المباحث بسماع أقواله ومسئولي السكة الحديد، كما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة المشار إليها سابقًا.

لا زيادة في أسعار التذاكر

في سياق متصل، كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل، عن قيمة العجز بين الإيرادات والمصروفات، قائلا:" 4 مليارات جنيه عجزا بين الإيرادات والمصروفات في السكة الحديد".

وأضاف الوزير: " وأضاف: توجيهات الرئيس السيسي قال إنسوا أي زيادة في أسعار التذاكر حتي لا نضغط علي المواطنين وطالب  بتقليل مصاريف التشغيل منعا لأي زيادة".

تابع موقع تحيا مصر علي