عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايزة اكسب بسرعة..اعترافات أنوش صاحبة قناة الروتين اليومي بالإغراء

أنوش
أنوش

أدلت أنوش صاحبة القناة المسيئة للروتين اليومى والتى تقدم فيديوهات روتين منزلى عن طريق الإغراء والملابس العارية ومشاهد خادشة للحياء بعد أن تم إلقاء القبض عليها.

تحيا مصر 

تحقيقات النيابة مع أنوش

حيث قالت أنوش والتى تدعى نبوية أثناء التحقيقات معها: أنها مطلقة وهى التى تتحمل نفقات أطفالها والمنزل بعد أن ترك لها طليقها الأطفال، وفكرت كثيرا فى مصدر تتحصل منه أموال لمساعدة اولادها حتى اقترحت عليها أحدى السيدات تصوير الروتين المنزلى عبر قناة اليوتيوب


وتابعت أنوش قائلة" كنت فى البداية بقدم روتين منزلى فقط، وتعاقدت مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس القنوات على يوتيوب لتقديم محتوى بعنوان "الروتين اليومي"،ولكن فى البداية لم اجد مشاهدات عالية .

اعترافات أنوش فى التحقيقات

واضافت أنوش صاحبة القناة المسيئة على اليوتيوب، أنها فكرت فى جذب أكبر عدد من المشاهدات عن طريق عن طريق تقديم محتوى فيديو اغراء وملابس عارية ومشاهد خادشة للحياء وبالفعل زادت نسب المشاهدات

حيث القي القبض على السيدة التى تدعى أنوش بعد تقديم الفيديوهات عبر قناة اليوتيوب الخاصة بها بعد أن تم تقديم الكثير من البلاغات ضدها، وتقيم في حلوان جنوب القاهرة، واطلقت على قناتها اسم " أنوش" ، ومنها بلاغ المحامي أشرف فرحات، الذي تقدم ببلاغ إلى النائب العام حمل الرقم "310724 عرائض إلكترونية.

بلاغ ضد قناة أنوش

تمكنت أنوش من تحقيق ملايين المشاهدات من الفيديوهات الخاصة بها، و ألاف الدولارات، حيث تراوح دخلها الشهري  حوالي 1000 دولار من محتوى الفيديوهات التى تقدمها داخل المطبخ وهى تقوم بإغراء وترتدى ملابس عارية .

ووجهت النيابة إليها تهمة بث فيديوهات فاضحة ومحتوى يتضمن إسقاطات وإيحاءات جنسية وخادشة للحياء بهدف الربح المادي من وراء هذا الفيديوهات .

 

تابع موقع تحيا مصر علي