عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالًا بعيد الشرطة.. حماة الوطن ينظم معرضًا لبيع اللحوم البلدي المخفضة بكفر جعفر «صور»

معرض اللحوم البلدي
معرض اللحوم البلدي لحماة الوطن

قامت أمانة مدينة بسيون بحزب حماة الوطن، برئاسة الأستاذ محمد النجريدى، بإقامة معرض لبيع اللحوم البلدى، بأسعار مخفضة بحى كفر جعفر، وذلك احتفالاً بأعياد الشرطة.

 تحيا مصر

معرض اللحوم البلدي بحى كفر جعفر يشهد اقبالًا كبيرًا

ولاقى المعرض إقبالاً من الأهالى الذين تقدموا بالشكر لقيادات الحزب على إقامة مثل هذه المعارض في ظل موجة الغلاء التى تشهدها البلاد، ليظل حزب حماة الوطن حزباً لكل المصريين.

زيارة مركز شرطة مغاغة

والجدير بالذكر، أن اللواء هشام بشر، أمين أمانة المنيا بحزب حماة الوطن، قد كلف وفدًا من أمانة المحافظة بزيارة مركز شرطة مغاغة، وذلك لتقديم التهنئة، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة.

وتشكل الوفد من الدكتور أحمد فاروق الجهمي، والحاج عبدالله مخيمر مساعدي أمين المحافظة، واللواء مصطفى الطحاوي أمين المراسم، وجلال كمال أمين العلاقات العامة، وعبدالرحمن ناصر أمين الإعلام، وعصام راضي أمين مركز مغاغة، حيث قام الوفد بتقديم درع الحزب وتكريم السيد مأمور المركز والسيد رئيس المباحث وقيادات المركز ، تقديراً لدروهم البارز في حفظ الأمن في أرجاء المركز. ونقل الوفد تحيات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وقيادات الحزب بالمركزية.

عبدالله مخيمر يشيد برجال الشرطة البواسل 

وقال عبدالله مخيمر، مساعد أمين المحافظة، إن هذه الزيارة تأتى عرفانًا وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة في التضحية بالروح والنفس دفاعاً عن شرف الوطن والذى أصبح واحة للأمن والاستقرار ، مشيداً بالدور العظيم الذي يقوم به رجال الشرطة من جنود وضباط وقيادات، وما يبذلونه من تضحيات في سبيل تأمين الجبهة الداخلية للوطن.

وحرص الوفد على تقديم أصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الشرطة، متوجهين للمولى -عز وجل- بخالص الدعوات بأن يعم الخير واليمن على مصر وزعيمها وقادتها وشعبها ويحفظها من كل مكروه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي