عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الشحات: جائزة جديدة أفضل جناح أيمن٢٠٢٢ الحمد لله وشكرآ لكل الجماهير النسر يحلق عالى بكم

تحيا مصر

وجه حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ، الشكر لمنصة وشوشة، بعد إرسالهم جائزة أفضل أفضل جناح لموسم 2022 له بعدما تعذر حضوره للحفل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشر حسين الشحات عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، صورة له مع جائزة وشوشة لأفضل لاعب 2022، معلقاً عليها: "هناك جوائز تعبر عن نبض صادق من كل من يدعمك وتعبر عن النجاح ويجب ان يصاحبه منك ارادة صادقة ودافع قوى لتمتلك الطاقة فالرحلة لازالت طويلة، وانت تستمد قوتك دائمآ من جماهير تساند وتدعم ، جائزة جديدة أفضل جناح ايمن ٢٠٢٢ الحمد لله وشكرآ لكل الجماهير النسر يحلق عالى بكم شكرا وشوشه على التكريم".

وبدأ الأهلى استعداداته لبطولة كاس العالم للأندية، حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق، اليوم إلي المغرب للمشاركة في البطولة، والتي من المقرر إقامتها بداية من فبراير المقبل بالمغرب، وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته. 

 موعد سفر الأهلي إلى المغرب 

ومن المقرر أن تتجه بعثة المارد الأحمر، نحو مدينة طنجة المغربية، مساء اليوم السبت الموافق 28 من يناير الجاري، ويرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

كما أصبح من المتوقع أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن القائمة المتجهة نحو المغرب مساء اليوم الجمعة، والتي تشمل ما يقرب من 25 لاعبًا.

ويشارك الاحمر، في مونديال الأندية بالرغم من خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

مشاركة الأهلي في البطولة، تأتي باعتباره ممثلًا عن قارة إفريقيا، فيما يشارك فريق الوداد وبطل القارة الموسم الماضي، باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف.

وتعد تلك المشاركة الثامنة للمارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية، فقد سبق وشارك في 7 نسخ، تمكن خلالهم من الفوز بـ 3 ميداليات برونزية بعد حصد المركز الثالث.

وشهدت آخر مشاركتين للأحمر عامي 2020، 2021، حصوله على ميداليتين برونزيتين متاليتين على حساب كلاً من بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، والهلال السعودي بالفوز برباعية نظيفة، وكان المدرب حينها هو الجنوب أفريقي بيستو موسيماني.

تابع موقع تحيا مصر علي