عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مواجهة قوية بين هند عبد الحليم وكريم فهمي في أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

كشفت أحداث أولى حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر عن نشوب مواجهة قوية بين كلًا من هند عبد الحليم وكريم فهمي، والتي من المتوقع أن تحقق نجاح كبير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقات القادمة من أزمة منتصف العمر 

وقد أحدثت الحلقات الأولى من المسلسل الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد VIP، ضجة كبيرة حيث تشير بوجود مواجهة قوية بين سلمى التي تقوم بدورها الفنانة هند عبد الحليم وعمر الذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي زوجها السابق داخل غرفته في إحدى الفنادق. 

الحلقات القادمة من مسلسل أزمة منتصف العمر 

فبعد أن تسببت سلمى في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة التي تقوم بدورها رنا رئيس انتهت بالطلاق، ذهبت سلمى إليه لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

وانفعلت سلمى بشدة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى الرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

قصة زواج هند عبد الحليم

وفي وقت سابق، أوضحت الفنانة هند عبد الحليم، أنها اتفقت مع زوجها على إقامة حفل الزواج في قرار مفاجئ وسط فترة كورونا، وهو ما وضع قيودا على العدد الممكن للمدعوين، فلم تتمكن حتى من دعوة بعض أقاربها.

وقالت هند عبد الحليم إن أسرتها لم تستوعب مغادرتها البيت بعد الزواج فجأة وكانت صدمة، وهو ما عقّب عليه كابتن أحمد عبد الحليم قائلا: "أخوها لما إتجوز قعدوا معانا مع ولاده ومراته، لإن البيت كبير والوضع الطبيعي كلنا قاعدين مع بعض، ولما مشيت كان في مجموعة مشاعر متناقضة جدا، لكن كنت فرحان جدا لأنه اختيارها، وكريم جوزها إنسان مهذب جدا."

أخر أعمال هند عبد الحليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي من المقرر طرحه غدًا الخميس الموافق 26 من شهر يناير الجاري، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم فهمي وريهام عبد الغفور إلى جانب كلا من النجوم رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي