عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير كمونة لـ تحيا مصر: أسامة نبيه قادر تصحيح مسار نتائج الزمالك.. وفيريرا رحل في الوقت المناسب

تحيا مصر

علق سمير كمونة لاعب النادي الأهلي السابق، على الفترة الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، من تراجع على مستوى النتائج والأداء، إضافة لرحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتعيين أسامة نبيه بدلًا منه.

تصريحات سمير كمونة

وقال كمونة، خلال تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ رحيل فيريرا جاء في الوقت المناسب، وذلك بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق تحت إدارته، وبالتالي كان يجب بث الفريق بدماء جديدة، وأسامة نبيه هو أنسب من يقود الفريق”ز

وأضاف: “ أسامة نبيه هو رجل المرحلة في الزمالك، وذلك لأنه كان يتواجد مع الجهاز الفني السابق، وهو الأدرى بخبايا الفريق”.

وتابع: “ نبيه قادر على تجاوز الكبوة التي يمر بها نادي الزمالك، وسيعمل على تصحيح مسار ونتائج الفريق خلال الفترة المقبلة”.

تصريحات سمير كمونة عن الأهلي

وقال كمونة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أرى أن النادي الأهلي قادر على المنافسة بشكل كبير على لقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه يملك المقومات التي ستساعده على تحقيق هذا الإنجاز”.

وأضاف: “ الأهلي سبق له وحصد 3 ميداليات برونزية، وهذا الموسم هو قادر على تغيير لون الميدالية”.

وعن رأيه في عدم تعاقد الأهلي مع مهاجم لتدعيم صفوف الفريق قبل منافسات كأس العالم، قال نجم الفريق السابق: “ في اعتقادي الشخصي، أرى أن النادي الأهلي لم يدعم في هذا المركز، بسبب استعادة محمد شريف، مستواه المعهود عليه، إضافة لـ عودة كهربا وتألقه هو الآخر في مركز رأس الحربة، وبالتالي أغلق النادي ملف التعاقد مع مهاجم جديد”.

وأتم: “  مشوار الأهلي لن يتأثر في الدوري بسبب خوضه لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية، لأن السويسري مارسيل كولر، عمل على وضع خطته بتدوير اللاعبين، وإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال الفترة الماضية، وبالتالي أصبح لديه عدد جاهز منهم، لذا سيعود مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري الذي أصبح قريب من تحقيقه".

تابع موقع تحيا مصر علي