عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنتخب الأوليمبي يضم خماسي الزمالك لمعسكر الاستعداد لزامبيا

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب خلال المعسكر الذي سيبدأ من 30 يناير الحالي وحتى 3 فبراير المقبل استعدادا لمواجهة منتخب زامبيا في شهر مارس المقبل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد 2024.

وضمت القائمة من الزمالك كلا من:

محمد جميل نديم حارس المرمى، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد، حاتم محمد “سكر”، محمد حسام الدين “بيسو” ومحمد طارق.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

في حراسة المرمي: يوسف نادر عبد الغفار- محمد جميل نديم- علي الجابري – محمد أحمد سيحا.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، حاتم حسن، محمد عبد الله، محمد طارق مراد حسن (الزمالك)، أحمد عيد (إنبي)، سالم المزين (المصري)، محمد مغربي (سموحة)، محمد سمير سعد علي (الجيش).

خط الوسط: إبراهيم عادل، محمود صابر(بيراميدز)، عماد ميهوب ( إنبي)، زياد محمد محمد فرج ( المصري)، مصطفى سعد ميسي ( سيراميكا)، محمد محمد شحاتة محمود (طلائع الجيش)، محمود جهاد محمد جمعة ( فاركو)، علي محمود فؤاد، محمود زعزع ( فيوتشر)، عبد الغني محمد عبد الغني رضوان ( الاتحاد السكندري)، محمد سعيد حسن عثمان مكرونة (سموحة).

وفاق سطيف يرفض إعارة القندوسي للزمالك بسبب الأزمة المالية

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: « الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع نادي وفاق سطيف من أجل الحصول على خدمات أحمد القندوسي لاعب خط الوسط، إدارة الناديين اختلفت على طريقة الاستغناء عن اللاعب حيث كان يرغب الزمالك في استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار مع بند أحقية الشراء».

وأضاف المصدر: «بينما كان الفريق الجزائري يرغب في رحيل اللاعب نهائيًا والحصول على أموال الصفقة بشكل فوري من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، وفي النهاية الفريق الجزائري رفض رحيل القندوسي على سبيل الإعارة». 

تابع موقع تحيا مصر علي