عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لـ الزمالك أمام فيوتشر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية ونارية أمام نظيره فيوتشر، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء المرتقب.

ويدخل الزمالك، لقاء اليوم متأثرًا بهزيمتين تلقاهم على يد كلًا من الأهلي، بثلاثية في لقاء القمة، وبثنائية مقابل هدف وحيد، أمام نادي غزل المحلة، لذا سيحاول الخروج بنقاط المباراة، في اللقاء الأول الذي يخوضه تحت قيادة أسامة نبيه، والذي تولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويحتل الفارس الأبيض، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات.

أما فريق فيوتشر، الذي تعادل في لقاءه الأخير أمام فريق المصري، فيحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويأمل في الفوز حتى يقلص الفارق بينه وبين الأهلي، المتصدر برصيد 37 نقطة، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وقوة كبيرة بين الفريقين.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر

ومن المتوقع أن يدخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة أسامة نبيه، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي.

في الوسط: إمام عاشور، نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيري.

تابع موقع تحيا مصر علي