عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يضع برنامجًا خاصًا لصالح جمعة قبل العودة لتدريبات الإسماعيلي

صالح جمعة
صالح جمعة

يخضع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، لبرنامج إعداد منفرد، وذلك من أجل وصوله لأعلى جاهزية فنية وبدنية قبيل الاعتماد على جهوده خلال اللقاءات المقبلة.

برنامج خاص لصالح جمعة لاكتمال جاهزيته 

صرح بذلك أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للإسماعيلي ، مشيرا إلى أن صالح جمعة لاعب مميز ينقصه فقط إكتمال جاهزيته لتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة، واستعاد الدراويش مسيرة الانتصارات مجدداً على حساب الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف لحساب الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المحلي.

الإسماعيلي يستعيد توازنه بالفوز على الداخلية 

قاد محمد الشامي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، فريقه لتحقيق فوزًا صعبًا على فريق الداخلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستعاد الإسماعيلي سلسلة انتصاراته هذا الموسم بعد غياب دام 7 لقاءات، وذلك بالفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفًا فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الجمعه على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع الـ 16 من عمر المسابقة المحلية.

ونال ” الشامي ” جائزة أفضل لاعب فى اللقاء بعد الأداء الذى ظهر عليه طوال اللقاء قبل أن يعزز فوز فريقه بإحرازه الهدف الثالث فى مرمى الداخلية قبل دقائق من نهاية المباراة.

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد التعادل أمام فريق طلائع الجيش 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: ": "لن أتحدث عن أي تعاقدات جديدة، إلا بعد أن يحصل اللاعبين على جزء من مستحقاتهم المالية، وأتمنى العودة للنتائج الجيدة قريبا، ومع أول فوز نحققه ستختلف الأمور تماما".

واضاف: "تحدثت مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، وأبدى استعداداه لمساندة الإسماعيلي، ولكن لن نضم أي لاعب إلا إذا كان إضافة للفريق، سامسون لاعب جيد لكن لم نتفاوض بشكل رسمي لضمه ولم يتم تأهيله جيدا الزمالك تحرك نحو ضم لاعب لو تعاقد معه قد يسهل انتقال المهاجم البنيني لصفوف الإسماعيلي حال رغبتنا في ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي