عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم روجينا ورؤوف عبد العزيز عن مسلسل "انحراف" من ملتقى التميز والإبداع العربي| صور

روجينا - رؤوف عبد
روجينا - رؤوف عبد العزيز

كرم ملتقى التميز والإبداع العربي، النجمة روجينا، عن دورها في مسلسل "انحراف"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تم تكريمه للمرة الثاني كأحسن مخرج في دراما عام 2022، بعدما حصل جائزة التميز من مهرجان الأفضل لعام 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم روجينا ورؤوف عبد العزيز

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، مجموعة من الصور من حفل التكريم، مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وعلقت عليها، قائلة: "الحمد والشكر لله.. أحسن إخراج رؤوف عبد العزيز عن مسلسل انحرف، في ملتقى التميز والإبداع العربي، وتكريمي عن دوري في مسلسل انحرف، في ملتقى التميز والإبداع العربي".

تفاصيل ملتقى التميز والإبداع العربي

ملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكري وتديره الدكتورة داليا المتبولي.

تعاون روجينا مع رؤوف عبد العزيز في "ستهم"

ويأتي تكريم روجينا و رؤوف عبد العزيز، ليؤكد نجاحهم في أول تعاون بينهما مما دفعهم لتقديم عمل درامي جديد يحمل اسم "ستهم"، من المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل "انحراف".

يشار إلي أن مسلسل "ستهم" بطولة النجمة روجينا، و الشيخ ياسين التهامي، و جهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، و أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وتأليف الكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج المبدع رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

روجينا بفستان بنفسجي 

ومن ناحية أخرى، شاركت روجينا الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بإطلالة أنيقة أبرزت أنوثتها الطاغية.

اطلت روجينا على جمهورها بـ فستان من اللون البنفسجي، مفتوح من القدم، وتعمدت على انسياب شعرها على ظهرها لـ يبرز إطلالتها، ووضع بعض لمسات المكياج ذو الألوان الغامقة التي تتناسب مع بشرتها والإطلالة.

تابع موقع تحيا مصر علي