عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول بعثة الأهلي للمغرب استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية (صور)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت إلى مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة في المغرب، وذلك بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 6 ساعات منذ إقلاعها مساء اليوم من مطار القاهرة.

وحرص محمود الخطيب رئيس البعثة، والمهندس خالد مرتجي رئيس لجنة الإعداد للبطولة، على متابعة كافة ترتيبات خروج الفريق من المطار، وتغادر حافلات البعثة بعد قليل مدينة طنجة إلى تطوان، حيث مقر إقامة البعثة وملعب التدريب.

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف ، رامي ربيعه ، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد فخري ، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية

ويشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة له على التوالي، وسجل خلالهم 3 ميداليات برونزية بحصده المركز الثالث أعوام ( 2006، 2020، 2021)، ويأمل في تغيير لون الميدالية خلال النسخة التي يستعد للمشاركة فيها.

وتسافر بعثة الفريق، إلى دولة المغرب، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 28 من يناير الجاري، على متن طائرة خاصة، وبرئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي