عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابتليت في أكتر حاجة بحبها.. سالي عبد السلام تعلن إصابتها بالثعلبة للمرة السابعة

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

أعلنت المذيعة سالي عبد السلام إصابتها بمرض الثعلبة للمرة السابعة في 5 سنوات فقط، مطالبة الجمهور والمتابعين بالدعاء لها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سالي عبد السلام عبر “إنستجرام”

حيث نشرت سالي مقطع فيديو لها أثناء تلقيها جرعات العلاج، وعلقت عليه قائلة: “دخلت الدوامة دي تانى !!! مرض الثعلبة وخلل المناعة للمرة السابعة في ٥ سنين .. سبحانك يا رب”.

سالي عبد السلام تعلن إصابتها بالثعلبة

وتابعت: “يا دوبك لسه مخلصة علاج وكورتيزون وحاولت أخس تاني وارجع أعالج شعري من الصيف!!.. في ٥ شهور تعافي بعد ما تتعالج تطلع تاني بالسرعة دي ودي أول مرة تحصل”.

وأضافت: “٣ شهور من الضغط النفسي والعصبي ودي أول حاجة ترجع المرض ده، حاولت أمثل أني كويسة زي ما على طول بعمل بس جسمي كل مرة بيرفض يمثل معايا وابتلى في أكتر حاجة كنت بحبها… سبحانك يا رب”.

سالي عبد السلام تطلب الدعاء

واستطردت: “لما الدكتورة تقولي في أطفال وبنات بقيت تيجي تاخد الحقن وتقول سالي بتاخدها فرحت.. قولت لعلها المنجية من الابتلاء”.

وفي نهاية المنشور حرصت “عبد السلام” على طلب الدعاء من جمهورها بالشفاء العاجل، فقالت: “ادعولي.. مفيش حاجة تستاهل أنك تضغط على نفسك ولا تزعل وتمرض و تموت”.

سالي عبد السلام وزوجها أمام الكعبة

ويذكر أن شاركت الإعلامية سالي عبد السلام، الجمهور مجموعة صور جديدة لها من أمام الكعبة، وذلك أثناء أدائها لمناسك العمرة رفقة زوجها مؤمن الباز.

وظهرت سالي عبد السلام في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسبها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، في أحضان زوجها مؤمن الباز، الأمر الذي أزعج الجمهور وجلعهم ينتقدون شكلها ومظهرها، إذ جاءت تعليقاتهم: “أنتي متأكدة أنك بتتصوري في الحرم !!”، “تقبل الله يا سالي يا حبيبتي والف الف مبروك ع الزواج وان شاء الله ربنا يرزقكم بالذريه الصالحه قريب بس عندي طلب من اختك الصغيره شيلي البرسينج عشان انتي مش محتاجه برسينج نصيحه لله”.

تابع موقع تحيا مصر علي