عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول مباراة للاهلى فى كاس العالم للاندية 2023

الأهلي
الأهلي

أول مباراة للاهلى فى كاس العالم للاندية 2023.. يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن أول مباراة للأهلي في أس العالم للأندية، والتي يستهل فيها المشوار، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، بداية من فبراير المقبل.

أول مباراة للاهلى فى كاس العالم للاندية 2023

أول مباراة لـ الأهلي في كأس العالم للأندية، ستكون في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 1 من فبراير الجاري.

وأوقعت القرعة التي أُجريت الشهر الماضي، النادي الأهلي، في طريق فريق أوكلاند سيتي، وفي حال تجاوزه، سيواجه بطل أمربكا، وسيكون في طريق فريق ريال مدريد بطل أوروبا.

وصول بعثة النادي الأهلي

ووصلت النادي الأهلي، إلى المغرب مساء أمس السبت الموافق 28 من يناير الجاري، على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض أول لقاء في مونديال الأندية أمام فريق أوكلاند سيتي.

قائمة النادي الأهلي بكأس العالم للأندية

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي تحركت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير. 

ملامح قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، أيمن اشرف ، رامي ربيعه ، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد فخري ، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

أقرأ أيضاً

كيف تفوق الأهلي على الزمالك في الميركاتو الشتوي الجاري؟ 

تابع موقع تحيا مصر علي