عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع محام وخطيبته في حادث تصادم سيارة ملاكي بنقل بالدقهلية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

شهدت محافظة الدقهلية وقوع تصادم سيارة ملاكي بنقل على طريق المنصورة جمصة، أسفر عن مصرع محامي وخطيبته، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.

تحيا مصر   

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه بنطاق مركز شرطة طلخا.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ملاكى يستقلها محامى شاب يدعى "عمر احمد الغريب" 26 عاما وخطيبته "دينا شعبان صديق" إلا أنهم لفظ انفاسهما متأثرين باصاباتهم فور وصولهم مستشفى المنصورة الدولى.

النيابة العامة 

وتم على الفور نقل جثامين المتوفيان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى على ذمة تصرفات النيابة وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم 

وكانت قد شهدت محافظة الدقهلية في وقت سابق وقوع حادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص إثر تصادم دراجتين بخارتين خلال مشاركتهم فى زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر  منهم شاب بحالة خطر.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين خلال زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر ووجود مصابين.

وبالانتقال إلى محل البلاغ تبين أن التصادم وقع بين دراجتين ناريتين خلال مشركتهم في زفة فرح، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

أسماء المصابين

وأصيب في الحادث كلا من «عيد محمد إسلام عيد» 21سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمني، و«محمد احمد عبدالرحيم» 20سنة مقيم بقرية الدراكسة التابعة للجنينه مركز منية النصر، و«عبدالحميد عزت عبدالحميد يوسف» 25سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج، و«احمد السيد يوسف عبد الفتاح» 18عام مقيم بقرية ميزانية عاصم مصيب بكسور عامة بالجسم، و«انور رزق عطية» 22سنة بحاله خطر وغير مستقرة.

تابع موقع تحيا مصر علي