عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل إثر اختناقه من تسريب للغاز بمنزله ببنى سويف

جثة طفل أرشيفية
جثة طفل أرشيفية

شهدت مدينة ببا الواقعة جنوب محافظة بنى سويف واقعة مؤسفة حيث لقي طفل يبلغ من العمر 13 عامًا مصرعه، متأثرًا بإصابته بإختناق على إثر تسريب غاز منزلي اثناء استحمامه بمنزل أسرته بمدينة ببا، جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقل جثته إلى مستشفى ببا المركزي.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بإستقبال مستشفى ببا المركزي لجثة طفل لقي مصرعه تأثرًا بإصابته بإختناق على إثر تسريب غاز منزلي.

الانتقال والفحص 

وتبين بعد الانتقال والفحص أن الطفل يدعى «محمد س.م.خ» 13 سنة، توفي إثر إصابته بإختناق على إثر تسريب غاز منزلي أثناء استحمامه بمنزل أسرته بمدينة ببا، وحاولت أسرته إنقاذه إلا أنه وصل للمستشفى جثة هامدة.

وتم على الفور نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لإستصدار تصريح الدفن، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية

وعلى جانب أخر كان قد أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم دراجتين بخارتين خلال مشاركتهم في زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر  منهم شاب بحالة خطر.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين خلال زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر ووجود مصابين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن التصادم وقع بين دراجتين بخاريتين خلال مشاركتهم فى زفة فرح.

ونتج عن الحادث إصابة كلا من  "عيد محمد إسلام عيد" 21سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بكسر مضاعف بالساق اليمني، و"محمد احمد عبدالرحيم" 20سنة مقيم بقرية الدراكسة التابعة للجنينه مركز منية النصر، و"عبدالحميد عزت عبدالحميد يوسف" 25سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج، و"احمد السيد يوسف عبد الفتاح" 18سنة مقيم بقرية ميزانية عاصم مصيب بكسور عامة بالجسم، و"انور رزق عطية" 22سنة بحاله خطر وغير مستقرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي