عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع عائشة بن أحمد في والدها

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ قليل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والد عائشة بن أحمد

حيث كتبت عائشة: “لقد رحل أبي”، وحرص عدد كبير من جمهورها وأصدقائها على مواساتها والدعاء لوالدها بالرحمة.

عائشة بن أحمد في مسلسل النزوة

ومن ناحية أخرى شاركت عائشة بن أحمد مؤخرًا في مسلسل النزوة من إنتاج شركة شاهد دوت نت، وعرض منه أول 4 حلقات، وحققوا ضجة كبيرة بمجرد عرضهم، نظرًا لشهرة أبطال المسلسل وهم خالد النبوي، وعائشة بن أحمد. 

وقصة المسلسل تبدأ عندما يتم استدعاء هالة وعمر للتحقيق معهما في جريمة قتل، يعيدان ذكر أول أيام علاقة حبهما التي بدأت بخيانة زوجية، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق والترقب للأحداث القادمة بشكل كبير.

تفاصيل عرض مسلسل النزوة

وينضم المسلسل لفئة المسلسلات المتطورة التي يتم عرضها على منصة إلكترونية وليس قنوات تلفزيونية، وذلك حتى لا يتقيد المشاهد بموعد محدد وإعلانات خلال القناة، فهو موجود على منصة شاهد، التي قدمت نجاحات كبيرة خلال الفتةر الماضية، ويعتبر مسلسل النزوة أخر تلك الإنجازات.

وقد انطلق عرض مسلسل النزوة يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر الجاري، وتعرض حلقات المسلسل لثلاث أيام في الاسبوع من الخميس الي السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة والساعه 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ويعرض على منصة شاهد VIP.

أخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السينما فيلم “ريتسا” الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي في مدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي