عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 تجارب عربية تُبشر بنجاح صفقة قندوسي مع الأهلي

تحيا مصر

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، ظهور الصفقة الجديدة الجزائري أحمد قندوسي، والذي أتم مسئولو النادي تعاقدهم معه مساء أمس السبت، قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزئاري، لمدة 4 مواسم ونصف خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

صفقة القندوسي

ويُمني الجمهور الأحمر، النفس بأن تُكلل تجربة اللاعب بالنجاح مع الفريق، وأن يسير على نفس خُطى اللاعبين العرب الذين تعاقبوا على قلعة التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يتم تأجيل ظهور اللاعب مع النادي الأهلي، لما بعد الانتهاء من المشاركة ببطولة كأس العالم، والتي يستهل الفريق مشواره فيها بمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل.

5 تجارب تُنذر بنجاح تجربة قندوسي مع الأهلي

فتجربة التونسي أنيس بو جلبان، كُللت بالنجاح واستطاع كتابة اسمه بحروف من نور مع الجيل الذهبي للقلعة الحمراء، وحصد العديد من الألقاب والبطولات رفقة المارد الأحمر.

كذلك سار على نهجه مواطنه علي معلول، والذي يعتبرونه الجمهور بأنه أحد أبناء قطاع الناشئين، وليس لاعبًا محترفًا تم التعاقد معه في صيف عام 2016.

تجربة علي معلول، تعد هي الأنجح على الإطلاق وذلك نظرًا لما قدمه اللاعب من أداء مميز، استطاع به حجز مكانة كبيرة داخل قلوب ومحبي الفريق الأحمر، وأصبح قدوة كبيرة يُحتذى به من جانب كبير من اللاعبين العرب الذي يتعاقبون على النادي الأهلي.

تجربة المغربي وليد أزارو، قد يعتبرها البعض بأنها غير ناجحة، لكنه في حقيقة الأمر صنع اسم كبير له مع الفريق الأحمر، بتسجيله للعديد من الأهداف، وكذلك صناعتها،  وأيضًا على الرغم من قصر مدة تواجد المغربي بدر بانون، داخل صفوف النادي الأهلي، إلا أن تواجد كان له تأثير كبير وعامل إيجابي داخل دفاعات النادي الأحمر، وبالتالي أصبحت الصفقات التي يتعاقد معها النادي الأهلي من شمال القارة الإفريقية، تُنذر بأنها ستكون صاحبة الكلمة العُليا مع الفريق، وسيكون نسبة نجاحها أكبر بكثير من نسبة فشلها.

ناهيك عن تلك التجارب، فشهادة مدربي اللاعب قندوسي، تؤكد أنه سيكون لاعب كبير داخل كتيبة النادي الأهلي، وسيعمل على صناعة الفارق، خاصة وأنه لاعب “جوكر”، يمكن توظيفه في أكثر من مركز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي