عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتنشر الغسيل.. إصابة فتاة سقطت من الطابق الخامس بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت فتاة تبلغ من العمر 15 عاما، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمساكن التعاونيات بكميان فارس بالفيوم، أثناء نشر الملابس في بلكونة الشقة، وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية  اللازمة.

تحيا مصر  

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمود مفتاح مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بسقوط فتاة تبلغ من العمر 15سنة أثناء نشر الملابس ببلكونة الشقه بمساكن التعاونيات بكيمان فارس وجاري عمل الفحوصات الطبية. 

وانتقلت على الفور سيارات مرفق الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل الفتاة إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية بسبب خطورة إصابتها.

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مصرع محام وخطيبته في حادث تصادم سيارة ملاكي بنقل

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت محافظة الدقهلية وقوع تصادم سيارة ملاكي بنقل على طريق المنصورة جمصة، أدى إلى مصرع محامي وخطيبته، وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل على طريق المنصورة جمصه بنطاق مركز شرطة طلخا.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بعد الفحص أن الحادث وقع بين سيارة ملاكى يستقلها محامى شاب يدعى "عمر احمد الغريب" 26 عاما وخطيبته "دينا شعبان صديق" إلا أنهم لفظ انفاسهما متأثرين باصاباتهم فور وصولهم مستشفى المنصورة الدولى.

وشهدت محافظة الدقهلية في وقت سابق وقوع حادث أدى إلى إصابة 5 أشخاص نتيجة تصادم دراجتين بخارتين خلال مشاركتهم فى زفة فرح على طريق المطرية دكرنس بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر  منهم شاب بحالة خطر.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين خلال زفة فرح على طريق "المطرية – دكرنس" بين قريتى ميت الخولي مؤمن وميت حديد التابعة لمركز منية النصر ووجود مصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي