عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم فيوتشر في الدوري قبل مواجهة الزمالك؟

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بقيادة علي ماهر، أمام نظيره نادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة فيوتشر والزمالك

المواجهة المنتظرة بين الفريقين، ستنطلق في تمام السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 29 من يناير الجاري، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويدخل فيوتشر، مواجهة اليليلة باحثًا عن انتصار آخر، غباب عنه خلال الجولة الماضية، بعد تعادله إيجابيًا 1/1 أمام فريق المصري البورسعيدي، وعطلت صفو انتصاراته التي يحققها هذا الموسم في الدوري.

ويحتل أبناء علي ماهر، المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، ويفصله 6 نقاط فقط عن النادي الأهلي، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، لذا سيحاول الخروج بنقاط المباراة، حتى يقلص الفارق بينه وبين الفريق الأحمر.

أما نادي الزمالك، الذي يعيش حالة هي الأسوأ له هذا الموسم، بتراجعه للمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيأمل لتجاوز كبوته، واتخاذ فيوتشر، مسلكًا للهروب من فخ النتائج السلبية التي يحققها خلال الجولات الأخيرة، لذا متوقع أن تشهد المباراة قوة وحماس كبير بين الفريقين المتطلعين للفوز واقتناص نقاط المباراة.

مشوار فيوتشر في الدوري قبل مواجهة الزمالك

وخلال السطور التالية، نسلط الضوء على مشوار فريق فيوتشر في مسابقة الدوري قبل مواجهة اليوم المنتظرة أمام الفارس الأبيض:

_ خاض فيوتشر 15 مباراة، جمع خلالهم 31 نقطة، واحتل بهم المركز الثاني خلف النادي الأهلي.

_ فاز فيوتشر في 8 مباريات، وتعادل في 7 لقاءات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن.

_ فيوتشر ومعه الأهلي هما الفريقان الوحيدان اللاذان لم يتلقيا أي خسارة حتى الآن في مسابقة الدوري.

_ سجل أبناء علي ماهر، 20 هدفًا وساتقبلوا 11 آخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي