عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير المصري بالمغرب يحضر تدريبات الأهلي قبل مباراة أوكلاند سيتي

تحيا مصر

 استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق بالمغرب، السفير المصري بالمغرب، ياسر إبراهيم والقنصل أحمد مبارك، واللذين حرصا على حضور تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص السفير المصري بالمغرب على الاجتماع مع الخطيب والتأكيد على العمل لتوفير أي احتياجات للبعثة، لاسيما أن النادي الأهلي هو ممثل مصر في محفل كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

تدريبات استشفائية للاعبي الأحمر قبل مواجهة أوكلاند سيتي

خاص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية، وبدأ اللاعبون فقرات المران الجماعي بتدريبات استشفائية وبدنية متنوعة للتخلص من إجهاد رحلة الطيران.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مدينة تطوان بالمغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية. 

ميدو: القندوسي إضافة قوية للنادي الأهلي

 قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد القندوسي لاعب جيد وسيكون إضافة قوية للأهلي وأعرف القندوسي جيدا، وعلى مسؤوليتي الشخصية، أحمد القندوسي سيحصل على مكان محمد مجدي قفشة في تشكيل الأهلي".

وأضاف: "القندوسي لاعب مُختلف تماما عن لاعبي الأهلي، فهو لاعب كبير ومميز، وسيكون واحدا من أهم اللاعبين في الأهلي وسيحصل على مكان أساسي في التشكيل الخاص بالأهلي في الفترة المقبلة"، واختتم حديثه قائلا: "قندوسي مناسب لطريقة لعب مارسيل كولر في الأهلي وسيفيده جيدا".

تابع موقع تحيا مصر علي