عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كولر» يجتمع بالجهاز الفني ولاعبي الأهلي قبل انطلاق المران

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل المران 

وحرص كولر على الحديث مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة والتركيز في معسكر الفريق بالمغرب؛ استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

وطلب المدير الفني ومدير الكرة من اللاعبين التركيز في مباراة أوكلاند سيتي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية وذلك لإسعاد الجماهير.

وقاد أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران.

وشهدت حالة الطقس صباح اليوم الأحد هطول الأمطار الغزيرة على مدينة تطوان بالمغرب.

انتظام ثنائي الأهلي في التدريبات 

انتظم محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب «سانية الرمل» باستاد تطوان بالمغرب.

انتظام ثلاثي الأهلي في مران الفريق استعدادًا لأوكلاند سيتي 

وحرص أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، على متابعة حالة هؤلاء اللاعبين؛ للاطمئنان على حالتهم الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، بينما حرص الجهاز الفني على إقامة تدريبات استشفائية للاعبين في بداية المران؛ للتخلص من إجهاد السفر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس العالم للأندية بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي