عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 سيدات في مشاجرة مع جارهم بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 5 سيدات فى مشاجرة دامية بإستخدام العصا، مع جارهم، بسبب خلافات سابقة بينهم بعد إتهامهم له بإغتصاب شقيقتهم المريضة، وحملها سفاح وبرأته المحكمة وأثبتت التحاليل الوارثية أن الرضيعة ليست له.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز زفتى، بورود بلاغ من المستشفى العام، أنه استقبل 5 سيدات وشاب في العقد الثاني يدعى "ه. أ 18 سنة"، وجميعهم مصابين بإصابات بالغة وجروح متفرقة في أنحاء الجسم ادعاء تعدي جارهم وشقيقته عليهم بالعصي والأسلحة البيضاء.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت مباحث مركز زفتي، إلى محل البلاغ وبسؤال المجني عليهم اتهموا جارهم وشقيقته بالتعدي عليهم بسلاح أبيض وأحداث إصابتهم، وتطور الأمر للشاب الذي أجري جراحة عاجلة بعد قطع وتر اليد اليمني، وذلك بسبب محاولتهم إقناعه بالكف عن التعرض لوالدتهم وشقيقتهم المريضة عقب إصراره علي مضايقتهم والتشهير بهم عقب تبرأة المحكمة له، وذلك بقرية كفر نواي بدائرة المركز.

النيابة العامة 

وحررت أسرة المصابين محضر حمل رقم 20 أحوال داخل نقطة مستشفي زفتي العام، حمل تفاصيل الإتهام، وتكثف مباحث مركز زفتي من جهودها لضبط المتهمين بإصابة الخمس سيدات والشاب، وجار العرض على النيابة العامة لإتخاذ ماتراه نحو القضية.

إصابة فتاة سقطت من الطابق الخامس

وعلى جانب أخر كانت قد أصيبت فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمساكن التعاونيات بكميان فارس بالفيوم، أثناء نشر الملابس في بلكونة الشقة، وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية  اللازمة.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مامؤر قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بسقوط فتاة تبلغ من العمر 15عاما أثناء نشر الملابس ببلكونة الشقه بمساكن التعاونيات بكيمان فارس وجاري عمل الفحوصات الطبية. 

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة ونقلت الفتاة إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية بسبب خطورة إصابتها بعد سقوطها من الطابق الخامس، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي