عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تُدافع عن مساعدتها: البنت مظلومة وعمري ما شوفت منها موقف وحش

منة فضالي
منة فضالي

دافعت الفنانة منة فضالي عن مساعدتها، والتي تم إلقاء القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

تحيا مصر يرصد لكم دفاع منة فضالي عن مساعدتها

وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة.

وتابعت: المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية.

منة فضالي عن مساعدتها: الست كويسة وعمري ما شوفت منها موقف وحش

وأضافت: الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش.

وأكملت: أنا مشيت المساعدة لإنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي، وأنا ضد اننا نهين حد أو أننا نظلم حد غير لما نتأكد.

اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما تقرر عدم التعامل مع مساعدة منة فضالي

وحرصت اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما على توجيه الشكر للفنانة دينا الشربيني بعد تعاونها لحل أزمة مساعدة الفنانة منة فضالي، مشيرة إلى أنه تم وقف التعامل مع المساعدة بسبب عدم حضورها إلى مقر النقابة للتحقيق وكشف الملابسات، حيث أصدرت اللجنة بيانًا، جاء فيه: "اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام تتقدم  بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للنجمة الفنانة دينا الشربيني على سرعة الاستجابة في الرد واستقطاع  سفرها لحل الأزمة، وبالفعل أوفت بالوعدفي تلبية طلب اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما والأفلام لحل مشكلة المساعدة / أبتسام فوزي".

بيان اللجنة النقابية للعاملين بصناعة السينما بشأن مساعدة منة فضالي

وتابع البيان: "ولذلك لم يتعدى أيام وتم تشكيل لجنة رباعية لسماع الطرفين ومعرفة الأخطاء، وتوضيح الأمور وجهًا لوجه، وذلك في مقر النقابة أمس، تم توجية الحضور من شهود الوقعة ومن أقرب الأقربين منهم وقت الحدوث، وللأسف لم تحضر الطرف الثاني  أبتسام فوزي، وتم غلق جميع تليفونتها ولم تلتزم بالحضور في الموعد المتفق عليه رغم موافقتها بالحضور  في بداية اليوم، انتظارنا ساعة أخرى، ثم أستكمل الاجتماع وظل لمدة ٤ ساعات كاملة، ومعرفة كل كبيرة وصغيرة لملبسات الموضوع".

وأضاف البيان: "وقررت اللجنة النقابية عدم التعامل مع الزميلة، وعدم ضمها كعضوة في النقابة  تحت أي ظروف وعدم فتح النقاش في موضعها مرة أخرى أو الانسياق في مجادلة الكلام، ونتمنى من جميع  الأعضاء المحترمين عدم التدخل في الأمر  أو التحدث فيه تحت أي ظروف مهما كانت الأسباب ونشكركم  على التعاون منكم جميعا، مع تحيات مجلس إدارة اللجنة النقابية المهنية للعاملين بصناعة السينما والأفلام".

تابع موقع تحيا مصر علي