عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد قورة يثير ملف إزدواج طريق نجع حمادى سوهاج ومحور جرجا أمام وزير النقل..فيديو

النائب أحمد عبد السلام
النائب أحمد عبد السلام قورة

قال النائب أحمد عبد السلام قورة، عضو مجلس النواب، إن الجميع يقدر ويثمن ما تقوم به وزارة النقل علي مستوي الجمهورية شرقا وغربا وشمالا وجنوبا فيما يخص البنية التحتية، موجه الشكر والتقدير إلي الفريق كامل الوزير وزير النقل علي الجهود المبذولة في هذا الملف.

تحيا مصر

مشروعات تخدم شمال قنا وجنوب سوهاج

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

وأشار قورة، إلي أنه تم تنظيم مشروعات من قبل وزارة النقل في دار السلام سوهاج تخدم شمال قنا وجنوب سوهاج، وبالتالي جميع المواطنين يتقددمو بالشكر لحضرتك، مطالبًا عمل طريق بمسافة 8 كيلو ما بين المناطق الصناعية ليتم تعظيم ما تم انفاقة بالمليارات وذلك بإضفات قليلة للاستفادة من ما تم انفاقة، مؤكدًا علي أن السعر المحدد لتكلفة الطريق قبل ارتفاع الاسعار حدُد 2ونص مليار ، ولكن الان حدُد 4 مليار ليتم عمل الطريق.

وتابع عضو مجلس النواب، أن عمل ازدواج لطريق  نجع حمادى سوهاج، يعد شئ عظيم جدًا، لانه تم انجاز 45 كيلو، مطالبا باستمرار ازدواج الطريق للوصول إلي كوبري افنين بسوهاج، للحد من الازمات المرورية. 

وطالب النائب أحمد عبد السلام قورة، عضو مجلس النواب، بتكملة ال12 كيلو الخاصين بطريق محور جرجا للاستفادة من الذي تم انفاقة علي هذا الطريق .

تابع موقع تحيا مصر علي