عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب السعيد عمارة لـ وزير النقل :«أنت حالة خاصة فى الحكومة..محترف وفاهم ونشيط وقوى».. فيديو

النائب السعيد عمارة
النائب السعيد عمارة

قال النائب السعيد عمارة، عضو مجلس النواب، مرحبًا بوزير النقل الفريق كامل الوزير، والذي بمثابة حالة خاصة بين وزراء مصر، ويثبت للناس كلها أن مصر لا تحتاج سوى شخص فاهم ونشيط وقوي ومحترف وينفذ، مشيرًا إلى أن "هذه هي المشكلة التي نعاني منها مع كل الوزارات في مصر".

تحيا مصر

النواب يواجه وزير النقل ب120أداة رقابية 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

السعيد عمارة: مصر تشهد طفرة في مجال الطرق والسكك الحديدية

وأشار عمارة، أن مصر تشهد طفرة في مجال الطرق والسكك الحديدية بالرغم من أنها كانت مشكلة رئيسية تعاني منها الدولة منذ سنوات، ولكن تم انهاء هذه المشكلة بفضل توجيهات الرئيس السيسي والوزير الدؤوب في عمله.

السعيد عمارة يشيد باستجابة وزير النقل لمطالب كفر الشيخ وحل مشاكلها

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه طالب وزير النقل في دور الانعقاد الأول بزيارة كفر الشيخ، حيث كان هناك 5 موضوعات ومشكلات تعاني منها المنطقة وتم الاستجابة بعد اسبوع واحد من الجلسة وحلت هذه المشاكل سوى مشكلة طريق واحد.

وتابع:" الهيئة العامة للنقل البري تفرض رسوم كبيرة على مكاتب الرحلات وسيارات الرحلات على مستوى مصر، مطالبًا بإعادة النظر لهذذا الأمر لأن بيوت كثيرة جدًا مفتوحة على عمل مثل هذه المكاتب".

تابع موقع تحيا مصر علي