عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية نادر مصطفى: لو كل الحكومة بتشتغل زى الفريق كامل الوزير كانت الدنيا اختلفت.. فيديو

النائب نادر مصطفى
النائب نادر مصطفى

قال النائب نادر مصطفى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن النقل وأحد من أهم عناصر التنمية في العالم حاليًا، فهو عنصر جاذب للاستثمار ومؤثر على النمو الاقتصادي والاجتماعي. 

تحيا مصر

النواب يواجه وزير النقل ب120أداة رقابية

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب والتي تشهد مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 120أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

وأشار إلى أن مصر حققت انجازات غير مسبوقة في كافة قطاعات النقل، فقرابة 2 تريليون جنيه إجمالي تكلفة مشروعات النقل المصرية في إطار رؤيتها الاستراتيجية خلال الفترة من 2014 و2024.

 نادر مصطفى: القيادة السياسية هي صاحبة الفضل الأول في مواجه المشكلات المزمنة 

وتابع:" القيادة السياسية هي صاحبة الفضل الأول في مواجه المشكلات المزمنة ومكافحة حالات الاهمال والفساد والتسيب التي كانت منتشرة داخل السكك الحديدة خلال نصف قرن، مشيرًا إلى أن كامل الوزير يعمل دائمًا ليل نهار حتى في ظل أزمة كورونا".

واستكمل:" فتحية تقدير واحترام لهذا الوزير، داعيًا كل الوزراء أن يحذوا حذوه، ولو كان بعض المسؤولين يعملون بنصف طاقة كامل الوزير لكان تم حل العديد من المشكلات بسهولة ونجاح".

نادر مصطفى: وزير النقل يحقق النجاحات والانجازات في وقت قياسي

وأ ردف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، أن وزير النقل يحقق النجاحات والانجازات في وقت قياسي، مشيرًا إلى أنه نجح في الحد من الحوادث فيما يتعلق بالسكك الحديدية وتقديم خدمة متميزة للمسافر وضبط مواعيد وصول القطارات ومحاربة السوق السوداء.

تابع موقع تحيا مصر علي