عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية عن تعديلات قانون الرياضة: نسعي لإعداد منتج يليق بالرياضة المصرية

خلال مشاركة المهندس
خلال مشاركة المهندس أشرف بلجنة الشباب والرياضة

قال المهندس أشرف رشاد ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، إن قانون الرياضة رغم أنه يحتاج إلى تغيير، ولكننا اتفقنا  على إجراء تعديلات علي القانون القائم لسرعة إصلاح الرياضة المصرية.

سرعة إصلاح الرياضة المصرية

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي  التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة   برئاسة الدكتور محمود حسين للاستماع لممثلي الأندية الرياضية، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة، والنائبين خالد بدوي و آية مدني.

وأكد زعيم الأغلبية، أن الإسراع في عملية الإصلاح  من خلال التغيير الذي يتضمن تعديل القانون الحالي سيكون  أفضل حاليا عن إعداد قانون جديد.

كما أوضح ممثل الأغلبية البرلمانية، أن التوافق  بين الجميع خلال جلسات الاستماع  أمر مستحيل أن يحدث ولكن  ليس صعبا ان يتوافق الاغلبية مطالبا المشاركين في جلسة الاستماع عدم النظر  للتعديلات من وجهة نظر واحدة.

 تعديلات قانون الرياضة

وأشار  أشرف رشاد، إلى  أن دور لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب هو الوصول إلى التوافق حول التعديلات المقدمة، موكدا أن اللجنة أيضا حريصة على خروج منتج يليق بالرياضة المصرية.

مجلس النواب حريص على التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة

كما أشار زعيم الأغلبية البرلمانية، إلى أن مجلس النواب حريص على التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة للوصول إلى التوافق الذي يحقق الهدف المنشود، مشيرا إلى أن التوافق  بين  الهيئات الرياضية  يكون صعب لأن كل نادي ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك  لا موارد والأندية  في المدن غير الموجودة في الريف.

تابع موقع تحيا مصر علي