عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يواصل التمرينات داخل الجيم استعدادًا لتصوير مسلسل "وزن ريشة"| صور

أحمد السقا
أحمد السقا

يواصل النجم أحمد السقا في الفترة الحالية أداء التمرينات القاسية داخل الجيم استعدادًا لبدء تصوير مسلسله الجديد “وزن ريشة” الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون بعد انتهاء السباق الرمضاني المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استعداد أحمد السقا لمسلسل وزن ريشة

وفي وقت سابق، كشف السقا  في لقاء سابق له عبر برنامج “ET بالعربي عن مشاركته في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 وقال السقا أنه سيشارك بمسلسل الجبل وسيكون برفقة الفنان عمرو يوسف، ولم يُفصح عن تفاصيل العمل.

دعم السقا لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرص الفنان أحمد السقا على دعم مستشفى 57357 وذلك بعد مرورها بأزمة مالية، كما طالب جمهوره بسرعة التبرع إلى المستشفى وانقاذها.

ونشر السقا فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: احنا طبيعتنا كمصريين ملئيين بالمشاعر والانسانيات، وانا بخاطب وجدانكم ومشاعركم انقذوا 57357 وانا أول الداعمين وربنا يقدرني ويقدركوا ويقدر اللي هيساعدوا.

أحمد السقا يوجه رسالة لـ منقدي شخصيته في سيدتي الجميلة

وعلى الصعيد الآخر، تحدث الفنان أحمد السقا على الانتقادات التي وجهت له بشأن اعادته تقديم شخصية النجوم الراحل فؤاد المهندس في مسرحية “سيدتي الجميلة”، التي عرضت مؤخرًا خلال موسم الرياض السعودي 2022.

حيث قال أحمد السقا خلال لقائه ببرنامج  et بالعربي: مفيش وجه للمقارنة بيني وبين فؤاد المهندس لان الأستاذ فؤاد المهندس على الرأس وفوق الدماغ، وممكن نلاقي شوية هجوم مش عايز أقول انتقادات.. لكن إحنا بنحاول نعمل حاجة تسعد الجمهور.

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقا في الدراما مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي