عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل صلاح عن ليفربول بعد هذا الموسم ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يعيش النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ظروف هي الأسوأ منذ انضمامه لقلعة الريدز قادمًا من تشيلسي عام 2017، وذلك بعد خروج فريقه من أغلب المسابقات التي شارك فيها خلال الموسم الحالي، وزادت التكنهات حول مستقبل صلاح مع فريقه، حيث أفادت العديد من التقارير، أن صلاح اقترب من الرحيل عن الليفر بعد هذا الموسم الكارثي على مستوى الأداء والنتائج.

رحيل محتمل لـ صلاح عن ليفربول 

وأصبح رحيل صلاح، عن ليفربول محتمل وبشدة، خاصة بعد تصريحات مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي أكد فيها لموقع “ كالتشيو” الإيطالي، أنه مرحي برحيل مو، عن صفوف الريدز خاصة وأنه لم يعد يصنع الفارق مع الفريق، وغياب تأثيره عن الفريق في الكثير من المباريات، وبالتالي قد نجد النجم المصري خارج أسوار قلعة الريدز، بعد انتهاء هذا الموسم.

قد تكون وجهة صلاح هو نادي باريس سان جيرمان، والمستعد لتقديم عرض كبير لصاحب الـ 30 عام، لكي يجاور كتيبة النجوم في قلعة الأمراء بباريس.

أو قد يرحل صلاح عن ليفربول، لكي ينضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني، خاصة وأن تشافي مدرب شاب ويحاول استقطاب النجوم للفريق الكتالوني، قد يزيدوا من قوة الفريق، الذي بات يقدم مستويات ونتائج مميزة تحت قيادته.

أرقام صلاح مع الريدز هذا الموسم، قد تجبره على الرحيل عن صفوف الفريق، حيث لم يسجل اللاعب سوى 5 أو 6 أهداف مع الفريق في الدوري الإنجليزي، وبالتالي متوقع رحيل عن الريدز فور انتهاء هذا الموسم، لكن وجهته المقبلة لم يتم الاستقرار عليها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي