عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يعلن تعاقده مع عبده يحيى لاعب غزل المحلة على سبيل الإعارة

عبده يحيى
عبده يحيى

أعلن مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، إتمام التعاقد مع عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة على سبيل الإعارة بنية البيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الحالي. 

وأصدر النادي المصري بيانًا كالتالي:- 

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، في الحصول على خدمات عبده يحيى مهاجم غزل المحلة وذلك على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع أحقية المصري في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية الإعارة. 

الجدير بالذكر أن اللاعب عبده يحيى والبالغ من العمر 23 عامًا يجيد اللعب في مركزي الجناح المهاجم ورأس الحربة وقد تألق اللاعب في صفوف غزل المحلة، خلال المواسم الأخيرة الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية. 

غزل المحلة يوجه الشكر إلى عبده يحيى 

ووجه نادي غزل المحلة الشكر لعبده يحيى بعد الفترة التي قضاها داخل فريق زعيم الفلاحين، حيث كتب الحساب الرسمي لفريق غزل المحلة: «غزل المحلة يوافق على إعارة عبده يحيى إلى النـادي المصري حتى نهاية الموسم مع أحقيـة الشـراء، شكراً لك عبده على كل شيء , نتمنى لك التوفيق فيما هو قـادم». 

غزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من البنك الأهلي في الدوري المصري

خطف الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، تعادلًا قاتلًا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام فريق البنك الأهلي، في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الأهلى للنقطة 13 محتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 26 محتلاً المركز السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي