عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الإسماعيلي الجديدة تجتمع مع ميدو واللاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، اجتماعًا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو واللاعبين، وذلك على هامش المران الذى أقيم عصر اليوم على ملعب الدراويش بالإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري المحلي.

مجلس إدارة الإسماعيلي يحفز اللاعبين قبل مواجهة الاتحاد 

وحرص مسئولو النادي على تحفيز اللاعبين من أجل استمرار مسيرة الانتصارات مؤكدين أنهم سيبذلوا قصارى جهدهم من أجل تهيئة الأجواء التي تكفل تحقيق الاستقرار الإداري والمادي داخل قلعة الدراويش، كما طالب مجلس إدارة النادي من اللاعبين بضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير ووضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية الكبار.

وشددوا أن الفريق حالياً يحتل مركز لا يليق على الإطلاق بمكانته والأمر يحتاج لتكاتف الجميع بغية النهوض سريعًا وتحسين وضعية الفريق بجدول البطولة المحلية.

الإسماعيلي يقرر صرف مكافأة الفوز على الداخلية 

أكد اللواء أبو بكر الحديدي رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة قرر صرف مكافأة الفوز على الداخلية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات فى الفترة المقبلة لاسعاد جماهيرهم.

وتابع أن إدارة النادي وضعت لائحة خاصة للفوز فى المباريات المقبلة سعيًا لعودة الدراويش إلى مكانته الحقيقية، وأضاف ” الحديدي ” أن أزمة المستحقات المتأخرة ستنتهى خلال الأيام القليلة المقبلة لتوفير الأجواء لمواصلة الانتصارات المحلية مطالبا من الجميع بذل قصاري جهدهم وتحمل مسئولية ارتداء قميص الدراويش.

فى حين أوضح محمد شيحه نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أنه يعلم مدي المعاناة التى شعر بها اللاعبين فى الفترة الأخيرة ولكن على الجميع طوي تلك الصفحة والسعي لعودة الدراويش إلى طريقه الصحيح.

وأضاف أن المستوي الحالي ليس إمكانيات اللاعبين الذين يعتبروا من أفضل اللاعبين فى مصر خاصة فى فى ظل تواجد جهاز فني على أعلي مستوي.

تابع موقع تحيا مصر علي