عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى : انتهاء أزمة الدولار قريبا.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

زف الإعلامي أحمد موسى، نبأ سارا للمواطنين، معلنا انتهاء أزمة الدولار، قائلا:" قريبا انتهاء أزمة الدولار في مصر".

تحيا مصر

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، :"الحياة عادت لطبيعتها في الموانئ المصرية لما كانت عليه قبل أزمة الدولار، معقبا:" جميع البضائع بالموانئ تم الإفراج عنها وفقا لما أعلن عنه رئيس الوزراء".

موسى: الإفراج عن بضائع أكثر من 14.5 مليار دولار

وتابع :" الإفراج عن بضائع أكثر من 14.5 مليار دولار، له دلالات إيجابية على الاقتصاد المصري".

وأكد الإعلامي أحمد موسى، الإعلام المعادي يستهدف الدولة ومؤسساتها على مدار الساعة، معقبا:" مصر علاقاتها التاريخية مع الأشقاء بالعالم العربي في أقوى حالاتها، ومصر تجمعها علاقات متميزة مع الأشقاء العرب".

وواصل:" لدي إيمان بكل كلمة أقولها وعمل أقوم به ، ومش بقول أي كلمة إلا وأنا مؤمن بيها، مصلحتنا مصر مش حد تانى".

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، المصريين  بذكرى 30 يونيو، قائلا :" ثورة 30 يونيو أنقذت العالم العربي وليس مصر فقط من حكم الإخوان".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، : "العالم العربي يدرك جيدا أن ثورة 30 يونيو أنقذت الجميع، بفضل المجلس العسكري المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي".

موسى: قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش

وأكمل: "ثورة 30 يونيو حافظت على استقرار الدول العربية"، معقبا: "القوات المسلحة المصرية هي عمود الخيمة لاستقرار الوطن والمنطقة العربية كلها، معقبا : "قوة وصلابة مصر من قوة وصلابة الجيش".

وأردف: "لو لم تنجح ثورة 30 يونيو لتحولت الدول العربية إلى دويلات، معقبا:" لو استمر الإخوان في الحكم لسيطروا على الحكم في الدول العربية".

فيما وصف الإعلامي أحمد موسى، يوم 28 يناير 2011 باليوم الأسود، قائلا:" يوم 28 يناير 2011 من أسود الأيام التي مرت على الدولة المصرية، مضيفًا: "يوم من أسوأ الأيام".

تابع موقع تحيا مصر علي