عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود قائمة الأهلي في كأس العالم الأندية بعد استبعاد خماسي الفريق

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر أن تنطلق غدًا الأربعاء بمباراة الأحمر أمام فريق أوكلاند سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء. 

الأهلي يستبعد خماسي الفريق قبل مواجهة أوكلاند سيتي 

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خماسي الفريق مصطفى مخلوف حارس الفريق وأيمن أشرف مدافع الفريق والبرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق ومحمد الضاوي كريستو الجناح الأيمن المنضم حديثًا للفريق وشادي حسين مهاجم الفريق. 

وجاءت قائمة الأهلي في كاس العالم للأندية بعد استبعاد الخماسي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء

الدفاع: علي معلول - محمد أشرف - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمود متولي - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - رامي ربيعة.

الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبدالقادر - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو، محمد فخري.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في المونديال 

سويعات قليلة باتت تفصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في النسخة 19 من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك عندما يتواجه أمام فريق أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوس، في مستهل مشواره بالبطولة، التي تنطلق بداية من الغد الموافق 1 من فبراير وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته، وتستضيفها دولة المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير المقبل، ويحتضن ملعب طنجة بالمغرب هذا اللقاء المنتظر من جانب الجماهير الحمراء.

ويشارك النادي الأهلي، للمرة الثامنة في تاريخه في مونديال الأندية، والثالثة له على التوالي، ويتطلع لتحقيق إنجاز كبير خلال تلك النسخة من البطولة، فقد سبق وحصد 3 ميداليات برونزية، أعوام ( 2006، 2020، 2021).

تابع موقع تحيا مصر علي