عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع كناريا والنادري لتعويض رحيل إمام عاشور

كناريا والنادري
كناريا والنادري

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات قوية من أجل التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا وأحمد النادري لاعب خط وسط غزل المحلة، تعويضًا لرحيل إمام عاشور المحتمل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

كناريا وأحمد النادري على رادار نادي الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة خلال 16 جولة من بطولة الدوري المصري . 

وتواصل نادي الزمالك مع مسئولي فريق غزل المحلة من أجل معرفة طلباتهم من أجل التخلي عن خدمات أحمد النادري لاعب خط وسط الفريق والذي تألق بشكل رائع في الفترة الأخيرة وسجل الهدف الثاني أمام الفارس الأبيض وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط هامة في بطولة الدوري خلال الجولة الـ15. 

ويقترب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض إلى فريق ميتلاند الدنماركي بعدما تلقى النادي عرضًا بما يعادل 105 مليون جنيه . 

إبراهيم فايق يكشف بديل إمام عاشور في الزمالك 

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، سيرحل عن صفوف الفريق خلال ساعات لخوض تجربة احتراف فى الدوري الدنماركي.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم: "يبقى السؤال بعد رحيل إمام عاشور، مين هيعوض هذا اللاعب فى الفريق خلال الفترة المقبلة، من المنتظر أن يكون سيف فاروق جعفر بديل اللاعب"، وأضاف: "هناك مفاوضات شفهية بين ادارة الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع كناريا لاعب خط الوسط ليكون بديل إمام عاشور".

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

تابع موقع تحيا مصر علي