عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب الوداد السابق لـ تحيا مصر: الأهلي قادر على تخطي أوكلاند سيتي.. والفريق المغربي سيصل إلى النهائي

تحيا مصر

تحدث  محمد بن شريفية مدرب فريق الفتح الرباطي المغربي، عن تنظيم المغرب للنسخة 19 من بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق بداية من غد الأربعاء الموافق 1 من فبراير الجاري، وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته.

تصريحات لاعب الوداد لـ تحيا مصر

وأكد بن شريفية، خلال تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر، أن المغرب ستقوم بتنظيم مميز للبطولة، مُشيرًا إلى أن الأندية العربية ستلقى دعمًا ومساندة كبيرة من جانب الجماهير المغربية.

وأضاف: “ المغرب لديها بنية تحتية مُجهزة، وقادرة على تنظيم البطولة بشكل مميز، وقد لقت إعجابًا كبيرًا من جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” إنفانتينو"، ورئيس الاتحاد الإفريقي “ باتريس موتسيبي”".

وتابع: “ سيكون هناك ضغط كبير على فريق الوداد، بسبب الجمهور، فعلى الرغم من أنها ستكون مساندة له خلال مبارياته في البطولة، لكنها ستشكل عامل ضغط على الفريق”.

وواصل: “ الأهلي سيُلاقي دعمًا كبيرًا خلال مواجهته أمام فريق أوكلاند سيتي، وذلك بسبب طبيعة العلاقات الطيبة التي تسود بين البلدين مصر والمغرب”.

وعن مواجهة الأهلي أمام فريق أوكلاند سيتي، قال لاعب الوداد السابق: “ الأهلي أمامه مواجهة صعبة أمام فريق أوكلاند سيتي، لكنه قادر على تجاوز تلك العقبة، والعبور للمباراة القادمة أمام فريق سياتل الأمريكي”.

أما عن مباراة الوداد والهلال السعودي، فأكد بن شريفية، أن نادي الوداد المغربي، قادر على الفوز على نظيره الهلال السعودي، وذلك بسبب عامل الجمهور الذي سيدعم الفريق بشكل كبير خلال تلك البطولة، إضافة إلى أن الفريق يملك لاعبون مميزون قادرون على العبور بالفريق لبر الأمان.

واستكمل: “ أرشح نادي الوداد المغربي للتأهل للمباراة النهائية، ولكن هذا لا ينقص شئ من نادي الهلال السعودي، الذي يملك تخمة هائلة من اللاعبين المحترفين، على رأسهم موسى ماريجا، وإيجالو، جون هونج سو، ولكن أتوقع عبور الوداد للمباراة النهائية”.

وأتم: “ بعد المشاركة التاريخية للمنتخب المغربي، في بطولة كأس العالم الماضية، أصبح لدينا أمل في أن يسير الفريق الودادي، على نفس المنوال، ويحقق إنجازًا في هذه البطولة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي