عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يزاحم الزمالك على ضم كناريا والشعباني يتحفظ على رحيله (خاص)

محمد متولي كناريا
محمد متولي كناريا

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع محمد متولي كناريا لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا، من أجل تدعيم خط وسط الفريق قبل غلق الميركاتو الشتوي الذي سينتهي غدًا في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا. 

بيراميدز يتنافس مع الزمالك على الحصول على خدمات كناريا في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن بيراميدز قدم عرضًا قويًا لإدارة فريق سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا لاعب الفريق، في ظل دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية من أجل خطف اللاعب في اللحظات الأخيرة. 

ويتصارع نادي الزمالك مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد متولي كناريا، حيث يواجه الناديين عقبة وحيدة في إتمام الصفقة الأولى هي رغبة اللاعب سواء في الانتقال للفارس الأبيض أو إلى الفريق السماوي والثانية هي رفض معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق سيراميكا كليوباترا على رحيله حيث يرغب في بقاء اللاعب لنهاية الموسم. 

كناريا وأحمد النادري على رادار نادي الزمالك في يناير 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمد متولي كناريا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد في الفترة الأخيرة خلال 16 جولة من بطولة الدوري المصري .

وتواصل نادي الزمالك مع مسئولي فريق غزل المحلة من أجل معرفة طلباتهم من أجل التخلي عن خدمات أحمد النادري لاعب خط وسط الفريق والذي تألق بشكل رائع في الفترة الأخيرة وسجل الهدف الثاني أمام الفارس الأبيض وقاد فريقه لتحقيق 3 نقاط هامة في بطولة الدوري خلال الجولة الـ15.

ويقترب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض إلى فريق ميتلاند الدنماركي بعدما تلقى النادي عرضًا بما يعادل 105 مليون جنيه . 

وأكد إمام عاشور، خلال فيديو على قناة الزمالك، أن النادى الأبيض بيته وكان حلمه منذ الطفولة، موضحا أنه تحت أمره فى أى وقت، ولكن فرصة الاحتراف تأتي مرة واحدة، ويتمنى الحصول عليها.

وأوضح إمام عاشور أنه متمسك بخطوة الاحتراف الخارجى، خصوصا أنها تعد جيدة بالنسبة له فى هذا السن ولن تتعوض، مشيراً إلى أنه فى النهاية سيلتزم بقرار نادى الزمالك، وتابع عاشور باكياً: "عايز أشكر زملائي على الفترة الماضية وبحبهم، وأتمنى لهم التوفيق خلال الفترة القادمة وأشكرهم على الدعم".

تابع موقع تحيا مصر علي