عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحديثة باسوان ينظم قافلة طبية للعيون بالسد العالي شرق

تحيا مصر

قال اللواء محمد عبدالجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان أنه نظمت أمانة الحزب قافلة طبية للعيون بأجر رمزي بمنطقة السد العالي شرق ،وتضم القافلة تخصص العيون، والتي بدأت فاعليتها بتوقيع الكشف علي عدد كبير من أهالي القرية بالمجان، والتي لاقت قبولا كبيرا من المواطنين والمرضي.

تحيا مصر

حزب مصر الحديثة

خدمات طبية وصحية

وأضاف اللواء محمد عبدالجليل أنه يأتي ذلك في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبأشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب بأسوان من خدمات طبية وصحية.

 تقديم خدمة طبية لكافة فئات المجتمع

 وتضم هذه القافلة الطبية نخبة من الأطباء المتميزين في تخصص العيون ، وجميع الكشوفات مجانية لمختلف المرضي ، وذلك في إطار تقديم خدمة طبية لكافة فئات المجتمع مراعاة لبعد الإجتماعي. والبعد الإنساني وتماشيا مع المبادرات الرئاسية التي تكفل حياة كريمة لكل مواطن.

وفي سياق أخر أكد اللواء خالد شرشر أمين الحزب بمحافظة الغربية، علي دور الوحدات الحزبية و أهمية وضرورة التواصل مع أهالينا من مركز ومدينة كفر الزيات والعمل علي حل مشاكلهم والاستماع لمقترحاتهم .

كما اكد علي ضرورة تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب بين المواطنين وزيادة استهداف العضويات وتنشيطها.

كما تناول الاجتماع تعريف الأعضاء الجدد بالحزب ومبادئه إلى جانب الحديث عن أهمية دورهم في العمل العام وممارسة الحياة السياسية. وفي الختم تم توزيع بعض الهدايه العينيه علي الحضور وسط اجواء يعمها السرور والبهجة.

تابع موقع تحيا مصر علي